المنتجات الكهربائية

تُشكل النابوده للمنتجات الكهربائية الذراع التجاري لمجموعة النابوده للمشاريع والتي تضم شركة سمكا للكهرباء وشركة النابوده للكهرباء وشركة النابوده للتكنولوجيا. وقد وسعت الشركة نطاق وجودها على المستوى الدولي حيث انتقلت إلى المملكة العربية السعودية بتأسيس شركة النابوده للتكنولوجيا، هذا بالإضافة إلى إطلاقها للعلامة التجارية الخاصة بها "لوميز"، حلول إضاءة ليد الصديقة للبيئة للمنازل والشركات والمرافق الصناعية.

الشركة في عام 1975 وهي من كبار مزودي المنتجات الكهربائية في الإمارات حيث تعمل بوصفها وكيلاً وموزعاً لتشكيلة واسعة من أفضل المنتجات الكهربائية وحلول الإضاءة ومنتجات التحكم الآلي في المنازل لعلامات تجارية عالمية بارزة مثل أو بي أو لأنظمة إدارة الكابلات ودو لايت وفرامون وأم كي من هانيويل.

تشمل المنتجات القوابس وأنظمة إدارة الكابلات وأنظمة الحماية من الصواعق ومجموعة المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض وتجهيزات الإضاءة وأنظمة التحكم في الإضاءة والتعتيم، بالإضافة إلى أنظمة أتمتة المنازل الذكية المتطورة التي يمكن من خلالها التحكم في العديد من المكونات الكهربائية للمنزل.

توفر سمكا للكهرباء -الحائزة ترخيص آيزو 9001 – منتجاتها لمعظم شركات المقاولات الكبرى في المنطقة ولأكثر من 300 تاجر بالإضافة إلى عملاء التجزئة وذلك من خلال شبكة مكونة من ثماني صالات عرض في الإمارات. كما تعد شركة سمكا للكهرباء، الحائزة على جائزة "أفضل موزعٍ لمنتجات أم كي من هانيويل في الشرق الأوسط" واحدة من أكثر الشركات الموثوقة التي يمكن العمل معها في المنطقة.

علاوة على ذلك، نجحت شركة النابوده للكهرباء الآن في طرح منتجاتها التي تعمل بالطاقة الشمسية، حيث عملت على توفير حلول الطاقة المتجددة من خلال أنظمة الطاقة الشمسية الفلطاضوئية المخصصة وتنفيذ أكثر الحلول تطوراً؛ وبذلك تمكن الشركة عملاءها من الاستفادة من أشعة الشمس واستغلالها لتلبية احتياجاتهم من الطاقة، كما أنها بذلك تدعم الجهود العالمية لمكافحة تغير المناخ.

آراء العملاء

  1. "نشعر بالرضى التام إزاء مستوى أداء شركتكم فيما يتعلق بالمناقشات الفنية وإعداد جداول الكميات والتقييم والحصول على الموافقات ومواعيد التسليم والتنسيق خلال أعمال التركيب ابتداءً من المرحلة الأولى وحتى المرحلة الرابعة من مشروع المدرسة السويسرية الدولية بالجداف في دبي. فهذا المشروع يعد واحداً من أكثر مشروعاتنا المرموقة ذات المسار السريع، ونشيد بدعمكم لنا فيما يتعلق بحلول إضاءة ليد في هذا الشأن؛ ومن هنا نتطلع للعمل معكم في مشروعاتنا المستقبلية.
    الشركة الأحمدية للمقاولات والتجارة
  2. حظينا بتجربة ممتازة في التعامل مع شركة سمكا، إذ يتسم موظفيها بالمهنية، كما أن التجهيزات الكهربائية التي اشتريناها من سمكا بغرض تزويد عملائنا بها تتميز بجودتها العالية للغاية. نتطلع للعمل مع شركة سمكا بصورة أكبر في المستقبل لتحقيق النجاح وإرضاء مزيد من العملاء.
    شركة الزارين لتجارة الكهربائيات ش.ذ.م.م
  3. نحظى بتجربةٍ رائعةٍ في التعامل مع شركة سمكا، إذ إنها تتميز بسرعة استجابتها ومرونتها في العمل مع جداولنا الزمنية. ونود أن نعبر لها عن امتناننا لجهودها ونتمنى لها مواصلة مسيرتها في توفير خدمات استثنائية في المستقبل، كما نتطلع إلى إقامة علاقة طويلة المدى قائمة على المنفعة المتبادلة
    شركة سريم لاين للأعمال الكهروميكانيكية ش.ذ.م.م
  4. أعمل على تجهيز الفيلا الخاصة بي واشتريت جميع منتجات الإضاءة والمنتجات الكهربائية من شركة سمكا. فقد زرت العديد من المتاجر في دبي إلا أنني قررت شراء مستلزماتي من سمكا؛ وذلك لما تحظى به من موظفين محترفين يتمتعون بمعرفة واسعة بمنتجات الإضاءة والكهرباء، إضافة إلى لطف معاملتهم وحرصهم على تقديم الدعم، وذلك ابتداءً من مندوب المبيعات السيد/ رضوان ووصولاً إلى الموظفين رفيعي المستوى مثل المدير الذي أبدى اهتمامه بمشروعي بصفة شخصية. كما أن أسعارها كانت مناسبةً جداً.
    الدكتور/ رياض بادامي، مركز جود ليفينج الطبي
  5. كان من دواعي سروري أن أعمل مع شركة سمكا، فقد جرى إنجاز كافة الأعمال المطلوبة في موعدها المحدد، ونتطلع للقيام بمزيد من الأعمال مع شركة سمكا في المستقبل.
    شركة البيت العربي للإنشاءات ش.ذ.م
  6. "نعمل مع شركة سمكا للكهرباء ش.ذ.م.م بوصفها الموزع الخاص بنا والشريك الوثيق في مشروعاتنا منذ أربع سنوات مضت. ونعبر عن مدى إعجابنا بنهجها المهني واتساع نطاق أعمالها في مجال الإضاءة والكهرباء، حيث تتميز بخبرتها الواسعة العميقة في تنفيذ المشروعات ذات الجودة العالية. وبمناسبة استهلالها للاحتفال بمرور أربعين عاماً منذ تأسيسها، نتمنى لها من صميم قلوبنا التوفيق والنجاح في دورها الرائد الذي تضطلع به في المساهمة نحو تحقيق ترشيد الطاقة والاستدامة البيئية وتوفير أفضل الحلول بمنتجات مبتكرة ذات جودة عالية بأسعار معقولة والتي تعمل على التقليل من انبعاثات الكربون."
    السيد/ ألثاف علي، الرئيس التنفيذي، شركة لومي برايت
  7. " من دواعي سرورنا أن نعمل مع شركة الكهرباء الأسرع نمواً في الشرق الأوسط والتي تقدم طائفة متنوعة من المنتجات والخدمات والحلول المبتكرة بأسعار معقولة. كما تسعدنا مهنيتها في مجالها ودعمها القوي للشركات والأعمال وما تحظى به من خبرة واسعة إضافةً إلى ما تقدمه من خدمات. وتجدر الإشارة إلى مدى التزامها بتقديم المنتجات الأكثر تنافسية والتي تُراعي الاستدامة البيئية والإجتماعية على حد سواء. وتشتمل تلك المنتجات على مجموعة لا مثيل لها من القوابس وأنظمة إدارة الكابلات وأنظمة الحماية من الصواعق ومجموعات المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض وأنظمة أتمتة المنازل وغيرها. وبمناسبة احتفال شركة سمكا بمرور أربعين عاماً على تأسيسها، نتمنى لها نجاحاً دائماً ونمواً متزايداً في جميع مساعيها المستقبلية بوصفها متجراً متكاملاً رائداً في مجال توفير متطلبات الإضاءة والمنتجات الكهربائية الحديثة والمبتكرة كلياً".
    السيد/ألثاف علي، الرئيس التنفيذي، ليد وورلد ش.ذ.م.م
  8. حظينا بتجربة ممتازة في التعامل مع شركة سمكا، إذ يتسم موظفيها بالمهنية والمعرفة الواسعة، فقد كانت التجهيزات الكهربائية من المنتجات العالية الجودة بتصميم فاخر وأنيق. وقد أبهرتنا أنظمة أتمتة المنازل، حيث يمكننا من خلالها التحكم في المصابيح والستائر ودرجة حرارة الغرفة وغيرها بلمسة على جهاز لوحي –فهي تنال إعجاب عملائنا حقاً!
    شركة تشانس للأعمال الكهروميكانيكية ش.ذ.م.م
  9. نشعر بالرضى التام إزاء مستوى أداء شركتكم فيما يتعلق بالمناقشات الفنية وإعداد جداول الكميات والتقييم والحصول على الموافقات ومواعيد التسليم والتنسيق خلال أعمال التركيب ابتداءً من المرحلة الأولى وحتى المرحلة الرابعة من مشروع المدرسة السويسرية الدولية بالجداف في دبي. فهذا المشروع يعد واحداً من أكثر مشروعاتنا المرموقة ذات المسار السريع، ونشيد بدعمكم لنا فيما يتعلق بحلول إضاءة ليد في هذا الشأن؛ ومن هنا نتطلع للعمل معكم في مشروعاتنا المستقبلية.
    الشركة الأحمدية للمقاولات والتجارة

Electrical

Al Naboodah Electrical is a business stream of Al Naboodah Group Enterprises incorporating SMKA Electric, Al Naboodah Electrics and Al Naboodah Technologies. The business has expanded its presence internationally, moving into Saudi Arabia with Al Naboodah Technologies, in addition to launching its own brand, Lumez, eco-friendly LED lighting solutions for homes, businesses and industrial facilities.

Established in 1975, SMKA Electric is a leading supplier in the electrical industry and acts as the agent and distributor for a variety of premium electrical, lighting and home automation products from respected global brands including OBO Cable Management Systems, Dulight, Framon and MK by Honeywell.

Products include wiring devices, cable management systems, lightning protection systems, low voltage switchgear, light fittings and dimming and lighting control systems, as well as sophisticated smart home automation systems that can control many of the electrical components of a home.

The ISO 9001-accredited company supplies its products to most major contractors in the region as well as over 300 sub-dealers, and to end-users through eight showrooms across the Emirates. Repeatedly awarded the ‘Best Distributor in the Middle East’ for MK products by Honeywell, SMKA Electric is one of the most trusted and reliable companies to work with in the region.

In addition, Al Naboodah Electrics has now launched its Solar business, providing renewable energy solutions through customised solar PV systems and implementing the most advanced solutions, thereby empowering clients to utilise the sun to meet their energy demands and support global efforts to combat climate change.

TESTIMONIALS

  1. "We are very satisfied with the performance and professional attitude of the SMKA team (in particular Mr. Mohamed Fathi) with regards to the supply of light fittings for various projects, including the prestigious Zabeel Mosque. We are extremely delighted that the lighting has come out really well on the mosque. Our experience with SMKA was excellent. The staff were very professional and knowledgeable, and the electrical fittings selected from them were top quality products. Their personalised lighting product solutions really provide a nice ambient and beautiful appearance. We would happily recommend SMKA to all of our clients, and are more than happy to include SMKA in our recommended vendor lists."
    Ajmad Nassar, Managing Director, GCE Consultants
  2. Our experience with SMKA was excellent. The staff are very professional, and the electrical fittings from SMKA which we supply to our customers are of a very high quality. We look forward to working with SMKA more in the future to achieve enhanced success and more satisfied customers.
    Al Zareen Electrical Trading LLC
  3. Our experience with SMKA has been great. They are very responsive and flexible in working with our schedule. Many thanks to you, and we hope that you will continue to provide exceptional service going into the future, and we look forward to a long and mutually beneficial relationship
    Streamline Electromechanical Works LLC
  4. I have been fitting out my villa, and I bought all of my electrical and lighting items from SMKA. I visited other shops in Dubai, but I made the decision to buy from SMKA because of the professional staff and their extensive knowledge of electrical and lighting products. They're also friendly and supportive, from the salesperson Mr. Rizwan to the higher level staff such as the manager, who took a personal interest in my project. The prices were also very good.
    Dr. Riyaz Badami, Good Living Medical Centre
  5. It was a pleasure doing business with SMKA. All the work we required was completed on time, and we look forward to doing more business with SMKA in the future.
    Arabian Construction House LLC
  6. "SMKA Electric LLC have been our distributors and close project partners for the past four years. We are impressed by their professional approach and wide reach in the electrical and lighting business. Their vast in-depth expertise in executing high-quality projects is remarkable. As they step into the mark of their 40th anniversary, we heartily wish them success in their lead role in contributing towards energy-efficiency and environmental sustainability while providing the best solutions with high-quality, affordable and creative products that diminish carbon emissions."
    Mr. Althaf Ali, CEO, LUMIBRIGHT
  7. "It is a pleasure to work with the fastest-growing electrical company in the Middle East, which offers a diverse portfolio of innovative and affordable products, services and solutions. We are delighted by their professionalism, staunch business support, expertise and the prompt services they offer. Their commitment to offering the most competitive products that take into consideration social and environmental sustainability is noteworthy. They have an unrivalled range of wiring devices, cable management systems, protection systems, low-voltage switchgears, home automation system and more. As they are celebrate their 40th anniversary, we wish SMKA success and growth in all their future endeavours as a leading one-stop shop for 360-degree innovative and up-to-date electrical and lighting requirements."
    Mr. Althaf Ali, CEO, LED World LLC
  8. Our experience with SMKA was excellent. The staff were very professional and knowledgeable, and the electrical fittings were top quality products with a stylish and premium feel. We were impressed with the home automation systems, which control the lights, curtains, room temperatures and more from a tablet - they really impress our clients!
    Chance Electromechanical Works LLC
  9. We are more than satisfied with your company regarding the technical discussions, BOQ preparations, estimates, approvals, delivery schedules and coordination during the installation activities from Phase 1 to Phase 4 of the Swiss International School project, Al Jaddaf, Dubai. This is one of our most prestigious and fast-track projects, and your support on LED solutions has been commendable. We look forward to working with you in our future projects.
    Al Ahmadiah Contracting and Trading